دروس تعليمية - شروحات - ثقة - سرعة

شرح روبوت رويال كيو Royal Q


رويال كيو هو عبارة عن روبوت للتداول الآلي يعتمد على الذكاء الإصطناعي، ويستعمل خوارزميات رياضية معقدة جعلته من أفضل ربوتات التداول المستعملة الى الآن، فهو عبارة عن تطبيق يتم ربطه مع منصة رقمية مثل باينانس او منصة هوبي أو كوين باس و يقوم بالتداول على مدار 24 ساعة نيابة عنك.

عندما تفحصgoogle play  يتبين أن تطبيق رويال كيو انطلق منذ ثلاث سنوات و تجاوز  المليون تحميل مع أكثر من 24  ألف تقييم من طرف المستخدمين بنسبة جيد جدا وهي 4.9 كما ترى في الصورة التالية :






كيف يشتغل رويال كيو

رويال كيو بعد ربطه بالمنصات المذكورة آنفا يعتمد على  عشرات استراتيجيات التداول المعدة من طرف خبراء في هذا المجال، تختلف من حيث حجم التداول ومن حيث نسبة المخاطرة لتكون في نهاية المطاف مناسبة لكل متداول كل حسب رأسماله، كما يمكنك انشاء و اتباع استراتيجية محددة تقوم أنت بإنشاءها.

رويال كيو يعتمد على إدارة رأس المال بالطريقة التي تحددها أنت له، ومن ثم فهو يفتح صفقات و يغلقها على ربح بناء الأستراتيجية التي تحددها أنت له بعيدآ عن المؤثرات النفسية التي تؤثر في قرارات المتداول.

نسبة ارباح رويال كيو

يمكن القول بأن رويال كيو يحقق متوسط ربح بحسب رأسمالك وحسب وضعية السوق فهو يعتمد على تداول يومي بربح يتراوح بين 0.5 % الى 5 % أو أكثر ربوت رويال كيو مبرمج على عدم البيع بالخسارة اي انه لا يغلق أي صفقة ابدا بخسارة وفي حالة نزول السوق فان هذا الروبوت يشتري العملة بنسب محددة ـ أنت من يحددها مسبقآ ـ و يبعها عند صعود السعر ويحقق ارباح بنسبة محددة ومدروسة توضعها انت او صاحب الاستراتيجية التي تعتمد عليها، أما اذا نزل السوق فإن رويال كيو يقوم بالتعزيز في الصفقات عدة مرات حسب النسبة أو حسب الاستراتيجية التي تختارها أنت و عند ارتفاع السعر يقوم الروبوت ببيع جميع هذه الصفات التي اشتراها بلهبوط ليحقق لك أرباح مضاعفة اكثر واكثر.

درجة الأمان في رويال كيو

أهم سؤال في ربوتات التداول هي مسألة الأمان اعلم أخي الكريم أن رويال كيو لديه درجة أمان عالية جدا، فيقوم بالتداول فقط اي بيع و شراء في العملات الرقمية ولكن لا يمكنه سحب المال من المنصة اطلاقا، كما لا يستطيع نقل العملات من حساب لأخر بهذه الطريقة لا يوجد خوف أو القلق لأن أموال التداول او رأس المال تبقى في منصات التدالول المعتمدة هيوبي او باينانس او كوينباز الروبوت يعمل مع Binance و huobi وcoinbase و هذه المنصات هي المنصات الأكثر ثقة في العالم لذلك فالعمل مع رويال كيو آمن جدا يمكن لأي شخص ليس لديه معرفة ابدا بالتداول أن يستخدم هذا الربوت.

مميزات تطبيق رویال کیو

  1.  لا وجود لوسطاء تأخذ منك مالك اي نسبة الخسارة صفر
  2. لا توجد مخاطر الا بسبب هبوط السعر وهذا شئ مؤقت
  3. رويال كيو هو الأقل تكلفة في السوق
  4. أمكانية ربط بسهولة مع منصتي باينانس و هيوبي و كوينبيز
  5. درجة آمان عالية جدا فهو يقوم بالشراء و البيع دون امكانية سحب أموالك
  6. كل أموالك تبقى في المنصة التي تعتمدها باينانس و هيوبي وكوينباز
  7. سهل الاستخدام فهو يعمل بشكل تلقائي
  8. يتداول في أي وقت ولا يتوقف الا اذا انتهى راس المال وهبط السعر فينتظر الصعود دون البيع بخسارة
  9. يمكن للروبوت التداول على أكثر من 80 عملة رقمية محددة من قبل مطورين البوت بعناية وهذا العملات هي العملات الرقمية الأكثر رواجاً واكثر ربحية يمكنك التحكم 100 ٪ باموالك
  10. في أي وقت يمكنك أن تسحب أموالك
  11. لا مجال للقلق و الخوف ان تفقد اموالك او ينصب عليك

ما هي متطلبات رويال كيو Royal Q

اولآ : فتح حساب في منصة باينانس أو منصة هيوبي او كوينباز و توثيقه او يمكنك العمل بدون توثيق على منصة هوبي تحميل تطبيق رویال كيو من خلال هذا الرابط :

 ثانيآ : يجب عليك ربط تطبيق رويال كيو مع منصة التداول التي اخترتها.

ثالثآ : رأس مال التداول عند الاشتراك في البوت عليك دفع اشتراك سنوي بسيط مقداره 120 دولار ورسوم تداول 20 دولار، أي 140 دولار سنويا فقط.

خطوات التسجيل في رويال كيو

أولآ : قم بتنزيل تطبيق Royal Q من متجر التطبيقات مجانًا Google Play  او Apple Store

ثانيآ :  استخدم هذا الرمز  إذا قمت بتنزيل التطبيق من متجر تطبيقات الأجهزة المحمولة    FK4BC  وقم بكتابتة في Invitation code.او تسجل مباشره من هنا :

ثالثآ :  ان يكون لديك مبلغ ادناه 240$ وتقسم كالاتي

120$    لتنشيط الربوت مع رسوم الغاز 20%‎ التي يسحب منها الربوت ارباحه و يجب وضع مبلغ من المال في منصة باينانص ليستخدمه الروبوت للتداول ويفضل أن لا يقل المبلغ عن 100$ و ذلك للتداول بعملة واحدة. (إذا أردت التداول بعملات أكتر يجب زيادة الرأسمال في باينانص).

رابعآ : قم بربط روبوت RoyalQ بحسابك بمنصه binance الخاص بك او بحساب منصه هيوبي.

خامسآ : كيفية الاشتراك وتفعيل الروبوت الخاص بك.

  -انقر فوق   mine

 -انقر فوق   asset

 -انقر فوق   deposit

 -انسخ عنوان محفظة و أرسل 121$ من اي محفظه تستعمل شبكة TRC20.

 5- عندما تتلقى USDT ، انقر فوق  تنشيط  وانقر فوق  تأكيد.

برنامج الإحالة في رويال كيو

هيكل الإحالة رائع للغاية.  تخيل كسب 70٪ من 100 دولار و 60٪ من الفريق في حال وصولك للرتبة السادسة.

 المرتبة  V1 :

 عند التسجيل و التفعيل تكون لديك

المرتبة  V2 :

أكثر من 20 عضوًا في الفريق الإحالة المباشرة 30٪ مكافأة الفريق 20٪

المرتبة  V3 :

 5 إحالات مباشرة على الأقل 3 V2 من 3 أرجل مختلفة ، وليس بالضرورة مباشرة

100 أعضاء الفريق الإحالات المباشرة 50٪ مكافأة الفريق 40٪ مكافأة الأقران 5٪

 المرتبة V4 : 

 إحالات مباشرة على الأقل 3 V3 من 3 أرجل مختلفة ، وليس بالضرورة مباشرة

 300+ أعضاء الفريق الإحالات المباشرة 60٪ مكافأة الفريق 50٪ مكافأة الأقران 5٪

 المرتبة V5 : 

 12 الإحالة المباشرة على الأقل 3 V4 من 3 أرجل مختلفة ، وليس بالضرورة مباشرة 800+ أعضاء الفريق الإحالة المباشرة 65٪ مكافأة الفريق 55٪ مكافأة الأقران 5٪

 المرتبة V6 : 

20 إحالة مباشرة على الأقل 3 V5 من 3 أرجل مختلفة ، وليس بالضرورة مباشرة

+1500 أعضاء الفريق إحالة مباشرة 70٪ مكافأة الفريق 60٪ مكافأة الأقران 5٪

توزيعات الأرباح العالمية 5٪

 

خلاصة التدوينة :

في هذه التدوينة قمنا بشرح مفصل لبرنامج التداول الألي رويال كيو وفتحنا لك بابا إن أحسنت استخدامه فاعلم أنك ستدخل عالم الأرباح الامتناهية فحسب الأحصائيات الرسمية فإن هذا البرنامج أدخل عددا كبيرا من المتداوليين البسطاء الى عالم المليونيرات من خلال التداول ومن خلال نظام الاحالات.

اضف تعليق

أحدث أقدم