دروس تعليمية - شروحات - ثقة - سرعة

شرح بوتات التداول في BINANCE


تــقــديـــم عـــــام :

بوتات تداول العملات المشفرة انتشرت كثيرآ في الأونة الأخيرة و أغلب المنصات قامت بإضافتها لمنتجاتها، فهي مفضلة لدى الكثير من المتداولين خاصة لمن لا يملك الوقت الكافي للتداول بنفسه وتتبع الصفقات على مدار اليوم، فأنت تقوم بإنشاء بوت تداول سبوت أو فيوتشر وتحدد له العملة التي تريد و نسبة الربح و الخسارة و عدد التعزيزات ونطاق السعر و يتولى هو عملية التداول نيابة عنك.

منصة BINANCE تمتاز عن غيرها بتوفير عدة أنواع من بوتات التداول خاصة سبوت و الفيوتشر بكل أنواعه.

 شرح بوتات التداول في منصة BINANCE يجعلنا نتحدث عن النقاط الأتية :

  1. ما هو بوت التداول على BINANCE ؟
  2. هل البوتات تبيع بخسارة ؟
  3. من هم الأشخاص المتاح لهم استخدام بوت التداول ؟
  4. كيف أختار أفضل البوتات ؟
  5. ما هي أنواع البوتات ؟

قبل الشروع في الشرح اليك رابط التسجيل في المنصة

          رابط التسجيل في المنصة : 

ما هو بوت التداول في BINANCE  ؟

بوتات التداول في المنصة تعتمد على الذكاء الاصطناعي و هي عبارة عن منصة واحدة لإدارة التداولات التي تتم عبر البوتات، تقدم للمستخدمين أنواعا مختلفة من المساعدين الآليين المجهزين مسبقا بمعلومات ذكية للقيام بالتداول نيابة عنك.

تساعدك بوتات التداول على تحقيق نتائج جيدة من خلال مراقبة أسعار العملة الرقمية ونسبة ارتفاعها و نزولها بشكل خوارزمي، وتختار الفرص الأكثر ملائمة من أجل إنجاز عمليات شراء و بيع مربحة.

هل البوتات تبيع بخسارة ؟

البوت لا يبيع بخسارة و انما يعطي أوامر بيع وشراء معلقة بنسب ربح محددة، تحددها أنت عند الانشاء أول مرة أو تترك البوت يشتغل بنفسه تلقائيآ، وفق اعدادات معدة من طرف المنصة.

من هم الأشخاص المتاح لهم استخدام بوت التداول ؟

جميع المتداولين يمكنهم استخدام البوتات في المنصة، سواء انشاء الروبوت والتداول بها أو نسخ بوتات الأخرين التي حققت أرباح كبيرة سواء كنت محترفآ أو مبتدآ فهاته البوتات تناسبك.

كيف أختار أفضل البوتات ؟ 

إن طريقة اختيار البوتات بسيطة، هذه الصورة التي نراها توضح لنا بوتات العقود الآجلة أو ما يعرف بالفيوتشر بها نسبة الربح والمدة الزمنية التي تطلبها البوت ونسبة الارباح و الحد الأدنى للمشاركة فيه، وبهذه الطريقة يسهل علينا اختيار البوتات.


ما هي أنواع البوتات في منصة BINANCE  ؟

هناك عدة أنواع من البوتات في المنصة كما تشاهد في الصورة الأتية :


يمكن تقسيم تلك البوتات الى نوعين رئسيين بوتات سبوت يعني تداول فوري فقط بدون رافعة و بدون التخوف من التصفية، وهناك بوتات الفيوتشر إضافة الى ثلاث أنواع ثانوية وهي لوت اعادة التوازن بوت الاستثمار التلقائي و بوت اعادة التوازن.

  • بوت التداول الفوري : سبوت للأسواق الغير مستقرة، تربح من خلال البيع بسعر مرتفع والشراء بسعر منخفض وهو لا يبيع بخسارة و ان نزل السوق تبقى معك العملة.
  • بوت تداول الفيوتشر : وهو نوعين لونغ و شورث يحقق ارباح كبيرة كما أن الخسارة ستكون كبيرة أيضآ، فهو سيف ذو حدين. وأنا أفضل التداول من خلال بوتات السبوت.

الى هنا نكون قد قدمنا شرحا عاما لأنواع البوتات في منصة BINANCE.

اضف تعليق

أحدث أقدم